في مسيرة أم كلثوم ورامي، يبدأ الاقتران بين القيمة الأخلاقية والقيمة الفنية وصورة المؤدية يتخلى التقليد التحرري للطقطوقة ومعاصرتها للمتغيرات الاجتماعية والسياسية عن مكانه، ويقل الحديث عن اليومي باصطلاحاته العامية ولغته الشعبية في الأغنية الجماهيرية الجديدة استمرارًا لما ألمح إليه يونس القاضي من اتجاهه للتورية في الطقطوقة النسائية، لن يكتفي رامي باستخدام التورية بدلًا من التصريح، ولكنه سيفتح عالمًا رمزيًّا باطنيًّا للتعبير، تتخفى وراءه الذاتية النسائية.
كل دا كان ليه: سردية نقدية عن الأغنية والصدارة > اقتباسات من كتاب كل دا كان ليه: سردية نقدية عن الأغنية والصدارة > اقتباس
مشاركة من Rawan Mohamed
، من كتاب