وأكره الظلم حين أكره الظالم والشر حين أكره الشرير، والخبث حين أكره الخبيث...ولهذا يفوتني أحيانًا أن أفرق بين كراهة المبدأ، وصاحب المبدأ، ولا يسيغ طبعي ما يقال عن التفرقة بين العمل وعامله، لأن العمل لا يكون خبيثًا وعامله من الأطهار!
وأكره الظلم حين أكره الظالم والشر حين أكره الشرير، والخبث حين أكره الخبيث...ولهذا يفوتني أحيانًا أن أفرق بين كراهة المبدأ، وصاحب المبدأ، ولا يسيغ طبعي ما يقال عن التفرقة بين العمل وعامله، لأن العمل لا يكون خبيثًا وعامله من الأطهار!