آن - ثم لاشيء بعد ذلك > اقتباسات من رواية آن - ثم لاشيء بعد ذلك

اقتباسات من رواية آن - ثم لاشيء بعد ذلك

اقتباسات ومقتطفات من رواية آن - ثم لاشيء بعد ذلك أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.

آن - ثم لاشيء بعد ذلك - محمد صادق
تحميل الكتاب

آن - ثم لاشيء بعد ذلك

تأليف (تأليف) 4
تحميل الكتاب
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

  • ❞ الحب عمره ما كان إني أقولك بحبك.. الحب هو إن يبقى مافيش حاجة واحدة في الدنيا تخليني ينفع أحبك.. بس ماعرفش أحس غير كده. ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ❞ كان يؤجل كل شيء حتى يحل نفسه بنفسه. ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ❞ حتى الآن لم يحاول أن ينصحها بالعودة، يتركها كما تريد أن تكون…

    ⁠‫هو موجود وفقط… ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ❞ حق كل بشري يتنفس وداعٌ أخير يحترم ألم الفراق. ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ❞ اكتشفت إني مش عاوز أنسى نفسي وأعيش في دنيتها.. أنا عاوز أقتلها عشان تعرف تدخل دنيتي! ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ❞ كان أعظم من أن يكتمل. ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ❞ الحقيقة لا تقتل.. لكنها تدمر كل حوائط الأمل الزائفة. ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ❞ «مقسوم بين الآونة.. آن أتعب فيه، فيمنعني تعبي عن أناس أعشقهم.. وآن آخر أحب فيه، فيمنعني حبي عن بشر قضيت عمري أحافظ على نقائهم… وآن.. من قسوته، لا نتخطاه أبدًا.. ثم لا شيء بعد ذلك!». ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ❞ فكما علَّمته دنياه الهادئة.. خياله الحر دائمًا أكثر إبداعًا من رتابة الواقع الممل. ❝

    مشاركة من عهود الحكمي
  • ‫ خُلق الرجال كي يحموا مَن حولهم، كي يتولوا مسؤولية الصيد منذ بدء الخليقة، كي يوفروا الأمان والمسكن لمن حولهم…

    ‫ لذا أن يشعر الرجل بالعجز.. هي طعنة في رجولته لا نجاة من أثرها!

    مشاركة من لميس عبد القادر
  • ‫ «نعيش لحظتنا.. لحد ما نبقى مش حاسين إن فيه بكرة».

    مشاركة من لميس عبد القادر
  • -أيوه يا «سارة» يا بنتي.. «ياسين» تعيشي إنتِ…

    مشاركة من menna 3sklany yaldızlı
  • كيف يجد البشر داخلهم ذلك القدر من المصالحة والتأقلم على كل تلك الأخطاء البشعة في حق أنفسهم؟!

    مشاركة من Bookie Jojo
  • لم يفهم «إسلام» كيف تكون اليد التي آلمت هي نفس اليد التي تُطمئِن؟ هل يعقل أن يرتاح أحد في حضن مَن يقتل روحه؟

    مشاركة من Bookie Jojo
  • «مقسوم بين الآونة.. آن أتعب فيه، فيمنعني تعبي عن أناس أعشقهم.. وآن آخر أحب فيه، فيمنعني حبي عن بشر قضيت عمري أحافظ على نقائهم… وآن.. من قسوته، لا يأتي بعده شيء».

    مشاركة من Asmaa Fawzy
  • ‫ «مقسوم بين الآونة.. آن أتعب فيه، فيمنعني تعبي عن أناس أعشقهم.. وآن آخر أحب فيه، فيمنعني حبي عن بشر قضيت عمري أحافظ على نقائهم… وآن.. من قسوته، لا نتخطاه أبدًا.. ثم لا شيء بعد ذلك!».

    مشاركة من Mariem Jaber
  • قطار يريد أن يسير على قضبان القلق المهلكة…

    ‫ نظرت له ولم تعد تعبأ بأنها تقود العربة، تأملت ملامحه التي تفتقدها الآن أكثر من أي شيء في العالم، وقد بدأ صوتها في التحشرج وهي تقاوم انهيارها في البكاء، سالت دموعها والتفتت إلى الطريق ثانية، وهي تكمل:

    ‫ -يوم ما خالتي رفضتك وإنت سيبتني بعدها نزلت من نظري جدًّا.. كنت فاكرة إنك هتحارب أكتر عشاني.. إنك مش هتستغنى عني بسهولة

    مشاركة من Rasha Abbas
  • قال بغضب لم يستطع أن يخفيه وهو يشير تجاه «عاصي»:

    ‫ -إنتوا مافيش حد في شلتكم دي نضيف؟

    ‫ نظر له «إسلام» نظرة حائرة، لسبب لا يعلمه ضايقه كلام «محمد»، قال «إسلام» بنبرة جادة لكن حيادية:

    ‫ -ماحدش عارف ظروف حد يا «إسماعيل».. إحنا صحاب وعشرة عمر وماحدش فينا وسخ…

    ‫ ألقى «محمد» السيجارة في الأرض وسحقها بقدمه، ورد بلهجة صارمة:

    ‫ -العروسة صاحبتكم هربت مع صاحبكم الزبالة، وآدي صاحبكم التالت بيخون أخت العريس.. والرابعة جابت من الآخر واشتغلت رقاصة.. إيه القرف اللي إنتوا فيه ده؟!

    مشاركة من marwa mohamed
  • والحب سلاح ناعم يؤخذ به جميع حقوق الحريات دون مقابل.

    مشاركة من انطون سامح
  • الحب بلا مقابل…

    ‫ أن ترى مَن تحب سعيدًا، تعطيه دون حساب، دون أن تنتظر منه مقابلًا، ولا حتى أن يعدك بالاستمرار.

    مشاركة من مسك الختام
المؤلف
كل المؤلفون