تحت الصورة هناك في الواقع صراع أكبر نحن منخرطون فيه. النقطة التي ذكرناها هي أنه عادة في الأفلام الحديثة اليوم، هي الصورة الأخيرة أو الفصل الأخير من البكرة حيث تنتقل من الفضاء العاطفي للفيلم إلى الفضاء العقلاني. أي أنه في فيلم «سارق الدراجة» يذهب الأب والابن ويبتعدان عن الجمهور، عندها فإن الشعور الذي ينتابك من ضرب الأب يجعلك تفكر ببطء في الصورة ويستمر هذا التفكير حتى بعد انتهاء الفيلم.
من الصورة إلى الصورة : كيف يكتب السيناريو؟ > اقتباسات من كتاب من الصورة إلى الصورة : كيف يكتب السيناريو؟ > اقتباس
مشاركة من د. هاجر قويدري
، من كتاب