يضع بودريار مفهوم الإغواء الانتاج يجعل الأشياء مرئية، واقعية، ذات معنى، وذات غرض، بينما يدخل الإغواء إلى اللعبة في اللحظة التي يتم فيها الانتاج ـ المفرط للمعانى والأحداث وسط دوائر متسارعة من الصورة، والرسالة، والتمثيل، إلى الحد الذي يجعلها تختفى
يضع بودريار مفهوم الإغواء الانتاج يجعل الأشياء مرئية، واقعية، ذات معنى، وذات غرض، بينما يدخل الإغواء إلى اللعبة في اللحظة التي يتم فيها الانتاج ـ المفرط للمعانى والأحداث وسط دوائر متسارعة من الصورة، والرسالة، والتمثيل، إلى الحد الذي يجعلها تختفى