وَقَلْبِي يُخْشَى مِنْكِ عَلَى مَا فِيهُ مِنْكِ فَإِنْ لِكُلِّ شَخْصٍ ظِلًّا, وَلَكِنَّ هَوَاكِ نَقَلَ ظِلَّكَ إِلَى قَلْبِي كَمَا تَنَقُّلَهُ آلَةُ التَّصْوِيرِ; فَإِنْ غَضِبْتَ وَتَحَوَّلَتْ مَزْقُ ظِلِّكَ هَذَا القَلْبِ لِيَغْضَبَ وَيَتَحَوَّلُ, وَمِنْ خَوْفِي هَذَا أَرْجُوكَ.. وَكُلُّ شَيْءٍ فِي عَالَمِ المَوْتِ يَمُوتُ وَيُنْسَى فَإِذَا أَنْتِ نَسِيتَنِي فَهَذَا مُوتِي عِنْدَكِ, وَكُلِّ مَنْ يُحِبُّ الحَيَاةَ يَخَافُ المَوْتَ فَمِنْ هَذَا الخَوْفِ أَرْجُوكَ.
رسائل الأحزان: في فلسفة الجمال والحب > اقتباسات من كتاب رسائل الأحزان: في فلسفة الجمال والحب > اقتباس
مشاركة من SUMOU
، من كتاب