المسافر صفر - الدقائق الثلاث الأخيرة قبل الكارثة > مراجعات رواية المسافر صفر - الدقائق الثلاث الأخيرة قبل الكارثة

مراجعات رواية المسافر صفر - الدقائق الثلاث الأخيرة قبل الكارثة

ماذا كان رأي القرّاء برواية المسافر صفر - الدقائق الثلاث الأخيرة قبل الكارثة؟ اقرأ مراجعات الرواية أو أضف مراجعتك الخاصة.

هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم



مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب

  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5

    💥 أول مرة اقرأ رواية خيال علمي بالقوة والتشويق ده حقيقي الرواية في منتهى الجمال، الحبكة قوية والأحداث مترابطة، بجد الرواية شدتني من أول صفحة لأخر صفحة وبالرغم من انها رواية كبيرة بس مفيهاش ملل بالعكس كل تفاصيلها دقيقة، ممتعة، ومهمة جداً في أحداث الرواية.

    💥 وعلى اد ما الرواية فيها شخصيات وتفاصيل كتير حقيقي مش عارفة ازاي كل الخيوط ترابطت بالشكل المحكم القوي ده في نهاية الرواية.

    💥 ومن أكتر الحاجات اللي عجبتني في الرواية هي أن الكاتب قفل كل الخطوط والتفاصيل اللي اتفتحت عبر فصول الرواية .. إغفال بعض الكتاب لقفل الخطوط المفتوحة حاجة بتضايقني جدًا.. لكن في المسافر صفر كل التفاصيل المفتوحة اتقفلت صح وما فيش سؤال الا وكان ليه إجابة مرضية ودوافع قوية.

    💥 بجد رواية مختلفة ومعمول فيها مجهود حلو اوووي 👏 أنصح بقراءتها 😍🔥

    💥 بشكر الكاتب اللي خلانا نعيش حاجة بالجمال ده 👏😍

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5

    صراحة، رواية رائعة. أظن أنها أفضل رواية قرأتها في حياتي.

    التشويق، الإثارة، الأحداث المتشابكة، حرفيا عندما ستقرأها وخاصة عندما تقترب من النهاية ستجن من كثرة الصدمات، ستجعلك تضع الهاتف جانبا وتحاول استيعاب تلك الصدمات.

    باختصار رواية ولا أروع.

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5

    رواية رائعة وأسلوب سلس جميل وحبكة شبه مستحيلة….

    الرواية تصل (وربما تتجاوز) مستوى روايات أفلام كريستوفر نولان

    واتمنى ان نجد مخرج متمكن قادر على طرحها على الشاشه الكبيرة

    شكري الكبير وتقديري للمؤلف

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    4
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    4
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    4

    الرواية اجمالية جيدة جدا

    الكاتب ابدع من حيث بناء القصة بطريقة فريدة تختلف عن اي شيء قرأته من قبل ونجح في جعل الاحداث مترابطة وشيقة بدون ملل فكلما تعمقت اكثر في الفصول كلما ازداد الغموض والمفاجات

    ولكن اعيب عليه شيئا واحدا وهو أنه بالرغم من طول الرواية الا أن بعض الاحداث كانت تحتاج لتفسير اكثر عمقا خاصة في الاحداث النهائية التي ظهر لبعضها تفسيرات سطحية بعض الشيء مما اثر علي الاستمتاع بالنهاية

    كما ان النهاية وبالرغم من اعجابي بفكرة حلقة الزمن المغلقة الا انها تفتقد الي المنطقية او الا التفسير

    فالمفترض ان كل شيء بدأ بعد اطلاق نموذج فريدة والمفترض ان العالم قبل ذلك كان يسير في مساره الطبيعي بدون تداخل الازمنه ولكن لو نظرنا مثلا لشخصية سارة سنري انها ولدت داخل الحلقة الزمنية المغلقة التي نشأت بعد ذلك

    فكيف يكون هذا ممكنا وسارة كانت بالفعل موجوده هي وابيها المفترض في نفس الوقت قبل حدوث اي شيء فلو عدنا للنقطة التي بدأ عندها كل شيء لوجدنا انه من المفترض ان يكون لسارة اب وام اخرين

    اشياء كهذه تتقلل من جودة القصة ولكن في النهاية هي قصة فريدة وفكرة مبتكرة وبناء جيد احيي الكاتب عليه

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    4

    بعد قراءة قضية الجماجم الفارغة واعجابي بكل تفاصيلها قررت اكمل قراءة باقي اعمال الكاتب.

    عمل اكثر من رائع من حيث البناء المركب للقصة واسلوب الحكي الشيق الذي يبقيك ملتصقا بصفحات الكتاب لمعرفة ما سيحدث تاليا في الخطوط الزمنية المتشابكة، لكن ايضا القصة تحتاج أن تقرأ في جلسات قليلة مطولة والا ستفقد خيط الأحداث خصوصا النصف الثاني الذي يحتاج تدقيق مضاعف بعد تجلي خبايا الشخصيات.

    عدت لأكتب هذا الجزء بعد نشر مراجعتي وتصفح مراجعات القراء الآخرين كعادتي، وجدت الآراء متباينة بشدة ما بين اعجاب شديد او رفض قاطع للرواية، وهنا احب أن اقول للكاتب، مجال الخيال العلمي لا يوجد له أعمال عربية كثيرة، والكثير من القليل المتواجد حبكته تكون ضعيفة لحد السذاجة في بعض الأحيان، مع قاعدة قراء قليلة نسبيا مقارنة بمحبي الاعمال الاجتماعية والرومانسية. وجود قلم مميز كقلمك و موهبة أصيلة تحتاج الى مثابرة وتصميم لتوسيع قاعدة القراء، عارف ان الكلام ده متأخر على الرواية الأولى لأن الكاتب فعلا مكمل ونشر ٣ اعمال حتى الآن، لكني ارجو واتطلع الى المزيد.

    محمد متولي

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    4

    ‏الزمن وما أدراك ما الزمن !

    أولًا/ اشرح معاناتي مع هذا الكتاب الصوتي - واتمنى ان يصل صوتي للمختصين - فالرواية طبقت معي بحذافيرها مسألة "السفر عبر الزمن" 😅

    بسبب خلل يحدث في التطبيق اثنى التشغيل

    فانتقل من فصل الى اخر تقديما وتأخيرًا حتى طاش عقلي 🤯 وهذا افقد المتعة لدي 😔.

    ثانيًا/ بشأن الرواية، وضعت لها تقييم مرتفع لانها من الفئة التي احب وبسبب ترشيح الاستناد المميز (طارق عز) 🤍

    ملاحظة :- للمختصين بقسم الكتب الصوتية

    أنتم مشكورون على جهدكم وبذلكم وابداعكم 💐

    واتمنى تلافي الاخطاء التقنية مستقبلًا..

    لأنني اشرع باستماع لرواية (ساوباولو ١٣)

    وأن شاء الله تمضي بسلام 😊

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    2

    الأسلوب جذاب لكن أحداث البداية متنافرة و غامضة و تنتقل بسرعة من زمن لآخر بطريقة مزعجة. الحوارات و الخواطر طويلة لدرجة الملل. و التكرار يزيد الملل. و مع ذلك الكاتب واسع الإطلاع و أسلوبه قوي

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    1

    صفر صفر صفر

    صفر صفر ١

    صفر صفر ٢

    القاهرة في الثمانينات القاهرة في ال ٢٠٠٠ المعادي في السبعينات وهكذا تشتت رهيب

    اخد الزمن رايح جاي

    برأيي هي مش بكثرة الافكار والاحداث هي بالوضوح والسرد الجيد والحبكة المتقنة تقدر تثير فضول القارئ وتجعله يستمر في القراءة ويستمتع بالعمل

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
المؤلف
كل المؤلفون