أسطورة بعد منتصف الليل: سلسلة ما وراء الطبيعة 30 - عدد خاص > اقتباسات من رواية أسطورة بعد منتصف الليل: سلسلة ما وراء الطبيعة 30 - عدد خاص

اقتباسات من رواية أسطورة بعد منتصف الليل: سلسلة ما وراء الطبيعة 30 - عدد خاص

اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة بعد منتصف الليل: سلسلة ما وراء الطبيعة 30 - عدد خاص أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.

هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

  • إننا لا نرى سوى أخطاء الآخرين .. كما أننا حين نقود السيارة لا نرى كشافاتنا أبدًا بل كشافات السيارات الأخرى .. وقد تعلمت أن كل من يحكى مشكلة يضع نفسە فى صــورة الحمل المجنى عليە عديم الأخطاء ..

    مشاركة من Roxy-
  • إن البنات لا يقلقن على تأخر زواجهن بسبب حاجة فسيولوجية معينة أو خوفهن من العنوسة أو شوقهن للأمومة .. أعتقد أنهن يقلقن لسبب واحد يا د.رفعت هو رؤيتهن لصديقاتهن يتزوجن الواحدة تلو الأخرى ..

    مشاركة من فريق أبجد
  • لن أتردّى إلى هاوية الابتذال لأقول لك : ( المال لا يجلب السعادة ) .. كلا .. هو يجلبها ولكن لنفوس مستعدة لأن ترضى بە ..

    مشاركة من Mohamed Alwakeel
  • أحيانًا يخيل إلىّ أن الاستمتاع بالحياة يعتمد على غدّة معينة فى جسدنا .. فلو انتزعت أو فشلت لما صار شىء قادرًا على إسعادنا .. لا بد أن ( هيمنجواى ) أديب أمريكا العظيم شعر بشىء كهذا وهو يضع ماسورة البندقية بين شفتيە ، ويضغط الزناد بإصبع قدمە .. لقد فعلها فى ذروة مجدە وانتصارە ..

    مشاركة من Mohamed Alwakeel
  • هل تعرف ذلك الشعور الممض ؟ لحظة استلام بطاقتك من السجل المدنى أو استعادة كراستك فى المدرسة الابتدائية ؟ الصوت ينادى واحدة تلو الأخرى .. الكل يسترد أوراقە .. تدريجيًّا تجد نفسك واقفًا وحدك بانتظار من يناديك بدورك .. ذلك القلق الرهيب والشعور بأنك قد سقطت سهوًا من فوق مائدة الحظ .. وأن أحدًا لن يبحث عنك تحتها !

    مشاركة من Mohamed Alwakeel
  • هل تعرف ذلك الشعور الممض ؟ لحظة استلام بطاقتك من السجل المدنى أو استعادة كراستك فى المدرسة الابتدائية ؟ الصوت ينادى واحدة تلو الأخرى .. الكل يسترد أوراقە .. تدريجيًّا تجد نفسك واقفًا وحدك بانتظار من يناديك بدورك .. ذلك القلق الرهيب والشعور بأنك قد سقطت سهوًا من فوق مائدة الحظ .. وأن أحدًا لن يبحث عنك تحتها !

    مشاركة من Mohamed Alwakeel
  • لقد حاولت دومًا أن أكون شخصًا عاديًّا كالآخرين ، لكنى فشلت .. أعتقد أننى مصاب بنوع خاص من النحس ..

    مشاركة من Mohamed Alwakeel
  • إن قدرات الإنسان المحدودة هى التى تجعلە إنسانًا .. ولو تبدّل شىء منها فهذا مخيف أكثر منە سارًا .. تصوّر أنك جرحت إصبعك فلم ينزف دم .. هل يسرّك هذا ؟

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • إن قدرات الإنسان المحدودة هى التى تجعلە إنسانًا .. ولو تبدّل شىء منها فهذا مخيف أكثر منە سارًا .. تصوّر أنك جرحت إصبعك فلم ينزف دم .. هل يسرّك هذا ؟

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • إن قدرات الإنسان المحدودة هى التى تجعلە إنسانًا .. ولو تبدّل شىء منها فهذا مخيف أكثر منە سارًا .. تصوّر أنك جرحت إصبعك فلم ينزف دم .. هل يسرّك هذا ؟

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • كانوا يتحدثون عن إخلاص الرجل وثباتە وشجاعتە وصبرە .. أما المرأة فيتحدثون عن نعومتها وتقلبها وشراستها أحيانًا .. وميلها للكسل .. وحرصها على مظهرها ..

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • كانوا يتحدثون عن إخلاص الرجل وثباتە وشجاعتە وصبرە .. أما المرأة فيتحدثون عن نعومتها وتقلبها وشراستها أحيانًا .. وميلها للكسل .. وحرصها على مظهرها ..

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • أحيانًا يخيل إلىّ أن الاستمتاع بالحياة يعتمد على غدّة معينة فى جسدنا .. فلو انتزعت أو فشلت لما صار شىء قادرًا على إسعادنا

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • أن التشابە بين المرأة والقطة قديم حقًّا .. وهناك من أضاف إلى هذا فوجد تشابهًا كبيرًا بين الرجل والكلب !

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • أحيانًا يخيل إلىّ أن الاستمتاع بالحياة يعتمد على غدّة معينة فى جسدنا .. فلو انتزعت أو فشلت لما صار شىء قادرًا على إسعادنا

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • أحيانًا يخيل إلىّ أن الاستمتاع بالحياة يعتمد على غدّة معينة فى جسدنا .. فلو انتزعت أو فشلت لما صار شىء قادرًا على إسعادنا

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • أحيانًا يخيل إلىّ أن الاستمتاع بالحياة يعتمد على غدّة معينة فى جسدنا .. فلو انتزعت أو فشلت لما صار شىء قادرًا على إسعادنا

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • أحيانًا يخيل إلىّ أن الاستمتاع بالحياة يعتمد على غدّة معينة فى جسدنا .. فلو انتزعت أو فشلت لما صار شىء قادرًا على إسعادنا

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • لا دخل للحقوق هنا .. أنا أستعمل شريعة الغاب .. »

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • لا دخل للحقوق هنا .. أنا أستعمل شريعة الغاب .. »

    مشاركة من Shaimaa Farouk
1 2 3 4
المؤلف
كل المؤلفون