تجربة الحب الأمريكي - إيلينا أرماس, رشا ماجد
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

تجربة الحب الأمريكي

تأليف (تأليف) (ترجمة)

نبذة عن الرواية

تمر روزي جراهما بمشكلة، عدة مشاكل في الواقع، لقد تركت للتو وظيفتها لتُركز على حياتها المهنية السرية. روزي تريد أن تمتهن الكتابة الرومانسية، ولم تُخبر عائلتها بهذا الخبر الصادم. ثم يصدمها سقوط سقف شقتها في نيويورك فجأة. لكن، ولحسن الحظ، روزي تملك مفتاحًا احتياطيًا لشقة صديقتها المقربة لينا التي سافرت خارج المدينة. المفاجأة أن لينا أعارت شقتها بالفعل لابن عمها لوكاس، وهو فارس أحلام روزي الذي طاردته طويلًا عبر حساب إنستاجرام خلال الأشهر القليلة الماضية، فإلى أين مآل الثنائي الأمريكي الإسباني في هذا الجزء الثاني من ثنائية الكاتبة الصاعدة إيلينا آرماس؟ إيلينا آرماس، كاتبة إسبانية، تكتب الروايات الرومانسية، وقارئة نهمة. قضت سنوات طويلة تقرأ قصص النهايات السعيدة وتتحدث عنها بحماس، ثم أخيرًا قررت أن تكتب قصصها. حققت روايتها الأولى “خديعة الحب الإسباني” انطلاقة هائلة، وحصدت تصويت قراء جودريدز لأفضل رواية أولى عام 2021. في روايتها الثانية تستمر إيلينا في الكتابة على طريقتها الخاصة، والكتابة عمّا تُحب.
عن الطبعة

تحميل وقراءة الرواية على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
4 17 تقييم
294 مشاركة

اقتباسات من رواية تجربة الحب الأمريكي

ففي كل مرة كنت أهجر، أو تحيد علاقتي عن الطريق المرسوم كنت أتصل بلينا، أتناول نصف لتر من المثلجات، أشعر بالسوء ليوم أو اثنين ثم أمضي قدمًا.

‫ ولكن تلك المرة كان شعورًا مختلفًا، شعرت كما لو كنت ممزقة، متفككة وأشلائي مبعثرة في كل مكان وكنت مشتتة للغاية لأحاول جمع شتات نفسي.

مشاركة من Kesmat Khaled
كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات رواية تجربة الحب الأمريكي

    19

مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب