أنا الآن ( برسونا نان جراتا ) بالنسبة لهذە الفتاة .. أى شخص غير مرغوب فيە بلغة الدبلوماسية ..
أسطورة العراف : سلسلة ما وراء الطبيعة 54 > اقتباسات من رواية أسطورة العراف : سلسلة ما وراء الطبيعة 54
اقتباسات من رواية أسطورة العراف : سلسلة ما وراء الطبيعة 54
اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة العراف : سلسلة ما وراء الطبيعة 54 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.
أسطورة العراف : سلسلة ما وراء الطبيعة 54
اقتباسات
-
مشاركة من Shaimaa Farouk
-
إن الفتى البائس هـو مـن طراز ( جعلـوە فانجعل ) ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
إن الفتى البائس هـو مـن طراز ( جعلـوە
مشاركة من Shaimaa Farouk -
إن الفتى البائس هـو مـن طراز ( جعلـوە
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لماذا نفترض أن على مـن يبــدأ قصة أن ينهيها ؟ لو كـان هـذا صحيحًا لانتهت كل الأسئلة الكونيـة التـى لـن يجيـب عنهـا أحـد أبـدًا
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لماذا نفترض أن على مـن يبــدأ قصة أن ينهيها ؟ لو كـان هـذا صحيحًا لانتهت كل الأسئلة الكونيـة التـى لـن يجيـب عنهـا أحـد أبـدًا
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لماذا نفترض أن على مـن يبــدأ قصة أن ينهيها ؟ لو كـان هـذا صحيحًا لانتهت كل الأسئلة الكونيـة التـى لـن يجيـب عنهـا أحـد أبـدًا
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لماذا نفترض أن على مـن يبــدأ قصة أن ينهيها ؟ لو كـان هـذا صحيحًا لانتهت كل الأسئلة الكونيـة التـى لـن يجيـب عنهـا أحـد أبـدًا
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لماذا نفترض أن على مـن يبــدأ قصة أن ينهيها ؟ لو كـان هـذا صحيحًا لانتهت كل الأسئلة الكونيـة التـى لـن يجيـب عنهـا أحـد أبـدًا
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لماذا نفترض أن على مـن يبــدأ قصة أن ينهيها ؟ لو كـان هـذا صحيحًا لانتهت كل الأسئلة الكونيـة التـى لـن يجيـب عنهـا أحـد أبـدًا
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لماذا نفترض أن على مـن يبــدأ قصة أن ينهيها ؟ لو كـان هـذا صحيحًا لانتهت كل الأسئلة الكونيـة التـى لـن يجيـب عنهـا أحـد أبـدًا
مشاركة من Shaimaa Farouk -
مجرد شـىء يحدث كل يوم ، لكنە لا يصدق أنە يحدث لە هو بالذات ..
مشاركة من ماريا ألفي -
مجرد شـىء يحدث كل يوم ، لكنە لا يصدق أنە يحدث لە هو بالذات ..
مشاركة من ماريا ألفي -
حياة قاسية لكنك تتعاطى مخدرًا حلالًا فعالًا اسمە ( الطموح )
مشاركة من ماريا ألفي -
يبدأ المرء بتنازل بسيط ثم تتحول حياتە كلها إلى استسلام ..
مشاركة من Asmaa Balbaa -
لا تطالب الناس بأكثر مـن طاقتهـم علـى التصديق .. »
مشاركة من Doaa Mohamed -
لماذا نفترض أن على مـن يبــدأ قصة أن ينهيها ؟ لو كـان هـذا صحيحًا لانتهت كل الأسئلة الكونيـة التـى لـن يجيـب عنهـا أحـد أبـدًا ..
مشاركة من Doaa Mohamed -
وهـو ذلك الطراز مـن دعـوات الغداء الـذى لا يتم إلا وأنـت تنصرف .. مما يعنى معنى آخر تمامًا .. أنا الآن ( برسونا نان جراتا ) بالنسبة لهذە الفتاة .. أى شخص غير مرغوب فيە بلغة الدبلوماسية ..
مشاركة من Mohamed Gaber -
إن بوابى هذا الشارع يصلحون للعمل فى الاستخبارات المركزية .. لا بد أنهم يعرفون اسم زوج خالتى الذى لا أعرفە أنا ..
مشاركة من Mohamed Gaber -
جلست جـوار فراشـە ووضعت سـاقًا على سـاق ورحـت أفـكر وأنـا أتأملە ، وأتسلى بلسع ساقى النحيلة بأستك الجورب .. القصة إذن مجرد انهيار أعصاب .. صدمة عاطفية قاسية مـن التى يتلذذ المرء باستعادتها وحكايتها لصبـى الكواء والسباك ورجال الشرطة فى الشوارع
مشاركة من Mohamed Gaber
| السابق | 1 | التالي |