إن ( جانب النجوم ) هــو العالم المـوازى الذى يعيش فيە مصاصـو الدماء ، والمذءوبون ، والشياطين والعفاريت .. إنە الجحيم بعينە ، ومن العسير على بشرى أن يراە دون أن يجن .. »
أسطورة دماء دراكيولا : سلسلة ما وراء الطبيعة 35 > اقتباسات من رواية أسطورة دماء دراكيولا : سلسلة ما وراء الطبيعة 35
اقتباسات من رواية أسطورة دماء دراكيولا : سلسلة ما وراء الطبيعة 35
اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة دماء دراكيولا : سلسلة ما وراء الطبيعة 35 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.
اقتباسات
-
مشاركة من Shaimaa Farouk
-
لقد بدأ ضـوء الكشاف يخبو .. عرفت هذا لأننـى كنت منذ دقائـق أجلس فى هذا المكان وأرى تفاصيل الباب ، أما الآن فقد صار الباب مبهمًا غارقًا فى الظلال
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لقد بدأ ضـوء الكشاف يخبو .. عرفت هذا لأننـى كنت منذ دقائـق أجلس فى هذا المكان وأرى تفاصيل الباب ، أما الآن فقد صار الباب مبهمًا غارقًا فى الظلال
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لقد بدأ ضـوء الكشاف يخبو .. عرفت هذا لأننـى كنت منذ دقائـق أجلس فى هذا المكان وأرى تفاصيل الباب ، أما الآن فقد صار الباب مبهمًا غارقًا فى الظلال
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لقد بدأ ضـوء الكشاف يخبو .. عرفت هذا لأننـى كنت منذ دقائـق أجلس فى هذا المكان وأرى تفاصيل الباب ، أما الآن فقد صار الباب مبهمًا غارقًا فى الظلال
مشاركة من Shaimaa Farouk -
يا لحرارة دماء الشباب ! يا لاندفاعهم ! قل للواحـد منهم إن حبيبتە تحتاج إلى التهام عينيە كى تعيش .. عندها يخرج لك عينيە دون تفكير ، وفى أريحية يعتبرها الكبار حماقة ، ويعتبرها الشاب فروسية
مشاركة من Shaimaa Farouk -
إن ما حـدث لـ ( روميو ) و ( جولييت ) رومانسـى .. لكن لمن يقرأ قصتهما فى فراشە ليلًا ، وليس بالنسبة لهما بالتأكيد ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
إن ما حـدث لـ ( روميو ) و ( جولييت ) رومانسـى .. لكن لمن يقرأ قصتهما فى فراشە ليلًا ، وليس بالنسبة لهما بالتأكيد ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
وبمنطق القط ( توم ) الذى لا يلتهم الفأر ( جيرى ) حتى لا تصير الحياة مملة كالجحيم ؟ »
مشاركة من mady ahmed -
قال بصوتە الببرى واثق النبرات عميقها :
ــ « حافظ على صحتك .. حاول ألا تموت قبل لقائنا التالى .. »
ــ « سأحاول .. لكنى لا أعدك بشىء .. »
مشاركة من Mohamed Gaber -
دعـك مـن هـذا الهراء .. ستحرق نفسك أو تحرقهـا .. لقـد دخلت كلية الطبِّ فى بلادى كى أعرف لماذا يغلى الناس الماء وقت الولادة .. لكنى ــ بعد عشرين عامًا أو أكثر ــ لم أعرف السبب بعد ..
مشاركة من Mohamed Gaber -
وأغرب ما فى هذا الكهف أنە ــ على عكس الكهوف كلها ــ غير مغلَّف بالأسرار .. إنە البساطة ذاتها .. لم يختف أحد بداخلە ، ولم يمت أحد على بابە ، ولم نسمع منە صراخًا رهيبًا فى الأمسيات المقمرة ..
وهذا فى حدِّ ذاتە يجعلە فريدًا من نوعە .. الكهف الوحيد غير الغامض فى هذە الأرض !
مشاركة من Mohamed Gaber -
الفلاح الخشن ، الـذى يؤمـن بأن المرأة يجب أن تُضرب على الدوام ، فـإن لم تفعل ما تستحق عليە الضرب فهى ــ حتمًا ــ فاعلتە ..
مشاركة من Mohamed Gaber -
يقولون إن الأمور تزدهر .. بحق السماء أنا أعرف شيئًا واحدًا .. لقد صار الرزق أضيق ، وغدت الحياة أعسر .. مع فارق واحـد ، هو أن المرء لا يحق لە أن يعلن ذلك ..
مشاركة من Mohamed Gaber -
دعـك مـن هـذا الهراء .. ستحرق نفسك أو تحرقهـا .. لقـد دخلت كلية الطبِّ فى بلادى كى أعرف لماذا يغلى الناس الماء وقت الولادة .. لكنى ــ بعد عشرين عامًا أو أكثر ــ لم أعرف السبب بعد
مشاركة من Mohammad Aly -
يقولون إن الأمور تزدهر .. بحق السماء أنا أعرف شيئًا واحدًا .. لقد صار الرزق أضيق ، وغدت الحياة أعسر .. مع فارق واحـد ، هو أن المرء لا يحق لە أن يعلن ذلك
مشاركة من Mohammad Aly
| السابق | 1 | التالي |