أحياناً..
قراءة الأحداث البشعة في الحياة مفيدة!
لأنها تخبر بأن حالنا.. أفضل بكثير عن حال غيرنا..
وعندها.. سوف نترك السوداوية المقيتة..
التي نختلقها لأنفسنا كل يوم!
وسوف نفكر بعد ذلك بإيجابية..
الطفلة إيمان: بداخل الأوراق.. مالا تتوقعه.. كن متهيئاً للصدمات! > اقتباسات من رواية الطفلة إيمان: بداخل الأوراق.. مالا تتوقعه.. كن متهيئاً للصدمات!
اقتباسات من رواية الطفلة إيمان: بداخل الأوراق.. مالا تتوقعه.. كن متهيئاً للصدمات!
اقتباسات ومقتطفات من رواية الطفلة إيمان: بداخل الأوراق.. مالا تتوقعه.. كن متهيئاً للصدمات! أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.
اقتباسات
-
إهداء إلى وطني..
أراك َ كل يوم تتجدد.. وتصبح أفضل..
ولكنني أنتظر منك الكثير والكثير..
ليس طمعاً.. وإنما حباً.. وعشقاً..
حفظك الرب..
مشاركة من ANOUDl |🇸🇦 -
لماذا تنتهك طفولتهم؟ ويتم حرمان أمهاتهم منهم؟
لحاجات فئة من البشر لا تعرف الرحمة؟
منهم من يستخدمهم للجنس؟
ومنهم من يستخدمهم لكسب المال؟
ومنهم من يكون رحمياً بهم ويستخدمهم للعمل بالمنازل؟
إن وظيفة الطفل الوحيدة.. هي اللعب.. لا شيء غير ذلك..
مشاركة من Emily Amy
| السابق | 1 | التالي |