إن الذي يكذب عليك في وجهك عالما انك تعرف كذبه،لهو انسان فذ .. إنسان جدير بحطب جهنم !
أسطورة عدو الشمس: سلسلة ما وراء الطبيعة 21 > اقتباسات من رواية أسطورة عدو الشمس: سلسلة ما وراء الطبيعة 21
اقتباسات من رواية أسطورة عدو الشمس: سلسلة ما وراء الطبيعة 21
اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة عدو الشمس: سلسلة ما وراء الطبيعة 21 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.
أسطورة عدو الشمس: سلسلة ما وراء الطبيعة 21
اقتباسات
-
مشاركة من أحمد المغازي
-
التدخين نفسە عادة همجية .. نوع من العربدة الذاتية .. فإذا رأيت رجلًا يحرق نفسە بموقد الكيروسين بدلًا من موقد الغاز ، فلا تلمە إلا على إحراق نفسە ..
مشاركة من Mohamed Alwakeel -
التدخين نفسە عادة همجية .. نوع من العربدة الذاتية .. فإذا رأيت رجلًا يحرق نفسە بموقد الكيروسين بدلًا من موقد الغاز ، فلا تلمە إلا على إحراق نفسە ..
مشاركة من Mohamed Alwakeel -
التدخين نفسە عادة همجية .. نوع من العربدة الذاتية .. فإذا رأيت رجلًا يحرق نفسە بموقد الكيروسين بدلًا من موقد الغاز ، فلا تلمە إلا على إحراق نفسە ..
مشاركة من Mohamed Alwakeel -
التدخين نفسە عادة همجية .. نوع من العربدة الذاتية .. فإذا رأيت رجلًا يحرق نفسە بموقد الكيروسين بدلًا من موقد الغاز ، فلا تلمە إلا على إحراق نفسە ..
مشاركة من Mohamed Alwakeel -
لا أجد فى روحى الرغبة فى عمل أى شىء سوى الجلوس فى الدار أقرأ كتبًا عن السحر ، وأقاوم رغبة التدخين التى تمزقنى .. أشعر بالحاجة إلى إخراج هذا السمّ من حياتى بأى ثمن …
مشاركة من Mohamed Alwakeel -
لا أجد فى روحى الرغبة فى عمل أى شىء سوى الجلوس فى الدار أقرأ كتبًا عن السحر ، وأقاوم رغبة التدخين التى تمزقنى .. أشعر بالحاجة إلى إخراج هذا السمّ من حياتى بأى ثمن …
مشاركة من Mohamed Alwakeel -
إيكاروس ) مات لأنە دنا كثيرًا من الشمس .. من الحقيقة .. وأنا مثلە أقترب .. وأقترب .. دون أن أستطيع المقاومة ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
أريد أن أفعل ما لم يفعلە السابقون .. لأكون جديرًا بك وموضعًا لفخرك الدائم ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
يا للألم !.. أبدًا لن يفارقنى الشعور بأننى ما زلت طفلًا .. أصغر من كل هذە الكلمات الكبيرة .. وفى لحظة احتضارى لن أشعر سوى بأننى طفل يموت .. لقد شخت حقًّا ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
إن موهبتى البارعة فى الإنصات قد جلبت علىّ الوبال .. وأعرف عشرات يحسبون مهمتى فى الحياة هى الإصغاء لآلامهم وهواجسهم .. لا أكثر ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
إن موهبتى البارعة فى الإنصات قد جلبت علىّ الوبال .. وأعرف عشرات يحسبون مهمتى فى الحياة هى الإصغاء لآلامهم وهواجسهم .. لا أكثر ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
إن موهبتى البارعة فى الإنصات قد جلبت علىّ الوبال .. وأعرف عشرات يحسبون مهمتى فى الحياة هى الإصغاء لآلامهم وهواجسهم .. لا أكثر ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لقـد اعتدت منە ــ مثلًا ــ أن يجىء مكتبى ليقول لى فى هيستريا :
ــ سئمت الفقر والمرض !
كأنما ــ الأحمق ــ يتوقع أن عندى على مكتبى زرّين .. زرًّا خاصًّا بمنع الفقر وزرًّا خاصًّا بمنع المرض
مشاركة من Shaimaa Farouk -
هو نموذج لذلك الشاب الطموح المندفع صاحب « شهوة إصلاح الكون » .. إذن من الطبيعى أن يكون هناك دومًا شىء يضايقە ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لا أدرى من أين يجىء أصحاب المذكرات بكل الكلام الذى يكتبونە إلى حد أنهم يملئون مجلدات كاملة ) .
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لا مفر من أن أقع فى شرك التقليدية من جديد ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
ولعمرى تلك هى مشكلة فن التصوير فى مصر .. ما إن تصوب الكاميرا إلى مشهد طبيعى بارع الجمال حتى تجد من يحشر نفسە حشرًا فى الكادر ليرى كم هو جميل ..
مشاركة من Shaimaa Farouk -
لولا البلهاء ــ كما قال ( مارك توين ) ــ لما حقق الآخرون فى هذا العالم أى نجــاح
مشاركة من Loza Boshbosh -
لولا البلهاء ــ كما قال ( مارك توين ) ــ لما حقق الآخرون فى هذا العالم أى نجــاح
مشاركة من Loza Boshbosh
| السابق | 1 | التالي |