أسطورة الغرباء : سلسلة ما وراء الطبيعة 18 > اقتباسات من رواية أسطورة الغرباء : سلسلة ما وراء الطبيعة 18

اقتباسات من رواية أسطورة الغرباء : سلسلة ما وراء الطبيعة 18

اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة الغرباء : سلسلة ما وراء الطبيعة 18 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.

هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

  • إن الحفاظ على المواعيد أمر لا بأس بە ، لكن التسامح فضيلة أكثر قيمة ، ولن يفهم هذا سوى شيخ فان مثلى تعلم أن يسمع الأعذار أولًا قبل أن يعاقب أو يغضب ..‏

    مشاركة من حسام حمادي
  • ‏لكن الحقيقة التى لا يغفلها أحد هى أننى لم أعد قادرًا على الاستمتاع بأى وضع يبقينى بعيدًا عن غرفة نومى ووسادتى.

    مشاركة من Rasha Tawfeek
  • هــل سـمـع أحـد عن مشكلــة للشباب السويسرى ؟! لـقـد حـلـت هـذە الشعوب مشاكلها منذ أعوام فلم تبق أمامها مشاكل سوى قضية الانتحار وعبثية الوجود ..‏

    ⁠‫‏إنهم مترفون إلى حد يحرمهم من شفقتى إلى الأبد ..‏

    مشاركة من Ash
  • الذكرى هى النار التى ستدفئ برد شيخوختنا

    مشاركة من Ash
  • ما أقسى حياة لا ينتظر فيها السابقون من تأخروا عنهم ..‏

    مشاركة من Ash
  • ‏ماذا تعرف عنى ؟‏ ‫ ‏ماذا أعرف عنك ؟‏ ‫ ‏هل حقًّا أنا هو أنا وأنت هو أنت ؟..‏ ‫ ‏أنت لا تعرف عنى سوى صوتى ، لون عينى ، مشيتى .‏ ‫ ‏والآراء التى أزعم أنها آرائى …‏

    مشاركة من د. أحمد تركي
  • • ما هو رأيك فى الصداقة ؟‏

    ‫ ‏❍ أتمنى أن أعرف سر اهتمام الفتيات بهذە التعريفات المقتضبة السخيفة اللواتى يكتبنها فى آخر كراسات المحاضرات .. على كلٍّ سأقول لك أى شىء يخطر ببالى .. الصداقة كفاح !‏

    مشاركة من د. أحمد تركي
  • لقد كان حلمًا لە صوت ورائحة وملمس ودرجة حرارة

    مشاركة من Esraa Hussien
  • ‏حقًّا ! .. ومن ذا الذى لا يوشك على الجنون ؟‏

    مشاركة من Esraa Hussien
  • كأن تجويف مخى محدود الحجم لا يسمح سوى لكمّ معين بالدخول إليە .. وأى معلومة جديدة تقابلها خسارة لمعلومة قديمة .. إن هذا ينافى المنطق لكنە حدث !..‏

    مشاركة من Esraa Hussien
  • ‫ ‏ذهبنا إلى البيت فقابلنا والداە ، وعرفنا منهما أنە صار انعزاليًّا إلى حد غير عادى ، وأنە صار ينام النهار بطولە ويصحو ليلًا... اييييه في ايه مش ده العادي 😅

    مشاركة من Esraa Hussien
  • ‫ ‏أنا أتمنى أن نقابل كائنات الفضاء فى حياتنا ، لكنى أرفض تمامًا أن نضيع الوقت والمال بحثًا عنها … إذا كانت هذە الكائنات هنالك فلتأت وإلا فلتدعنا مع مشاكلنا العتيقة المعروفة : المرض الفقر الجوع الطغيان

    مشاركة من Esraa Hussien
  • ‫ ‏ونظرًا لأننى لا أجيد من الألمانية سوى ستّ كلمات وجملة واحدة هى : كاين دويتش ( لا أتكلم الألمانية ) !.‏ 🤣

    مشاركة من Esraa Hussien
  • فالحب فى الرابعة عشرة ضرورة .. وفى الرابعة والعشرين حياة .. وفى الرابعة والثلاثين حماقة .. وفى الرابعة والأربعين مأساة !‏

    مشاركة من Esraa Hussien
  • هذا غريب لكنە لن يحرمنى من نوم هادئ حتى الصباح .. لن أثير ضجة بسبب بقعة صغيرة صلعاء بينما رأسى كلە أصلع كبطن ضفدعة

    مشاركة من Mohammad Aly
  • هو رأيك فى المرأة ؟‏

    ⁠‫‏❍ كائن طويل الشعر ويستطيع انتعال الأحذية ذوات الكعب العالى دون أن تنكسر رقبتە .

    مشاركة من Mohammad Aly
  • فالحب فى الرابعة عشرة ضرورة .. وفى الرابعة والعشرين حياة .. وفى الرابعة والثلاثين حماقة .. وفى الرابعة والأربعين مأساة !‏

    مشاركة من Mohammad Aly
  • ما أقسى حياة لا ينتظر فيها السابقون من تأخروا عنهم ..‏

  • 376232

    مشاركة من Wael Talkhan
1 2
المؤلف
كل المؤلفون