أسطورة رفعت: سلسلة ما وراء الطبيعة 32 > اقتباسات من رواية أسطورة رفعت: سلسلة ما وراء الطبيعة 32

اقتباسات من رواية أسطورة رفعت: سلسلة ما وراء الطبيعة 32

اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة رفعت: سلسلة ما وراء الطبيعة 32 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.

هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

  • إن آخر شىء تعتذر عنە يا ( رفعت ) هو عدم الزواج من فتاة ما .. لأن أحدًا لا يعتذر عن خدمة عظيمة كهذە ! »

    مشاركة من Ad Ad
  • صداقة الصبا هى أمتن أنواع الصداقة وأخلصها .. ومن العسير أن تتزحزح ، لأنها صداقة روحين لا مجال فيها للماديات ، ولا النفاق ، ولا المصالح

    مشاركة من Ad Ad
  • صداقة الصبا هى أمتن أنواع الصداقة وأخلصها .. ومن العسير أن تتزحزح ، لأنها صداقة روحين لا مجال فيها للماديات ، ولا النفاق ، ولا المصالح

    مشاركة من Ad Ad
  • لأن المسخ الذى يثير الذعر فى نفسى حقًّا هو أنا .. أنا الذى لا أعرفە .. والذى يفعل أشياء ويقول كلمات لا يمكن أن أفعلها أو أقولها .

    مشاركة من Ad Ad
  • لأن المسخ الذى يثير الذعر فى نفسى حقًّا هو أنا .. أنا الذى لا أعرفە .. والذى يفعل أشياء ويقول كلمات لا يمكن أن أفعلها أو أقولها .

    مشاركة من Ad Ad
  • لأن المسخ الذى يثير الذعر فى نفسى حقًّا هو أنا .. أنا الذى لا أعرفە .. والذى يفعل أشياء ويقول كلمات لا يمكن أن أفعلها أو أقولها .

    مشاركة من Ad Ad
  • لأن المسخ الذى يثير الذعر فى نفسى حقًّا هو أنا .. أنا الذى لا أعرفە .. والذى يفعل أشياء ويقول كلمات لا يمكن أن أفعلها أو أقولها .

    مشاركة من Ad Ad
  • لأن المسخ الذى يثير الذعر فى نفسى حقًّا هو أنا .. أنا الذى لا أعرفە .. والذى يفعل أشياء ويقول كلمات لا يمكن أن أفعلها أو أقولها .

    مشاركة من Ad Ad
  • لأن المسخ الذى يثير الذعر فى نفسى حقًّا هو أنا .. أنا الذى لا أعرفە .. والذى يفعل أشياء ويقول كلمات لا يمكن أن أفعلها أو أقولها .

    مشاركة من Ad Ad
  • بالطبع لم نتحدث فيما تفكر فيە .. فهـى أنضج وأنـا أحكم ــ أو أغبى ــ من أن أقع فى الحبّ .. ولو فعلنا لبدا الأمر سخيفًا

    مشاركة من Ad Ad
  • إن السيطرة على أفعالە شبيهة بالسيطرة على قطيع من الخراف الهائجة .. كلما سيطرت على عشرة منها فرّ اثنان .. طارد الاثنين تجد أن العشرة قد فرّت بدورها ..

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • صبرًا أيها القادم من عالم فيە ( هلسنكى ) عاصمة ( النرويج ) ! لسوف أدبرك .. وستعرف أننى لست سهل الهضم ..

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • صبرًا أيها القادم من عالم فيە ( هلسنكى ) عاصمة ( النرويج ) ! لسوف أدبرك .. وستعرف أننى لست سهل الهضم ..

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • إن لعبة ( ماذا إذا ؟ ) أو ( What if ) تثير شغفى دومًا ..

    ‫ ماذا إذا عاش ( هتلر ) واحتل العالم ؟ ماذا إذا لم يأخذنى خالى للحياة معە فى ( المنصورة ) ؟ ماذا إذا وصلت إشارة ( عجلون ) إلى ( مصر ) ، وخرجت طائراتنا للتصدى للطائرات الإسرائيلية فى 5 يونيو 1967 ؟

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • تصديقك أو عدم تصديقك لن يضير الحقيقة إن الشمس تشرق من الشرق .. وعاصمة ( النرويج ) هى ( هلسنكى ) .. أردت أو لم ترد .. »

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • أنا لا أستطيع إيذاء دجاجة .. ولماذا أؤذيها ؟ لكنى ــ بالتأكيد ــ قادر على سحق أفعى حينما أجنّ .. حينما أنزع عن روحى أصفاد التحضر وقيود الخوف والوقار

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • ونحن لن نفهم النساء أبدًا .. هل تعرف السبب ؟ »

    ‫ فلما لم أردّ .. أجاب على السؤال بنفسە :

    ‫ ــ « لأننا لسنا نساء ! نياهاهاهاە ! حلوة ! أليس كذلك ؟ »

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • إن أية خطبة هى مجرد اختبار .. قد ننجح فيە وقد نفشل .. وليس من الحكمة أن نكابر فتكون زيجة تعسة .. إن فسخ الخطبة أبسط من الطلاق على ما أظن .. »

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • لأن المسخ الذى يثير الذعر فى نفسى حقًّا هو أنا .

    مشاركة من Shaimaa Farouk
  • لأن المسخ الذى يثير الذعر فى نفسى حقًّا هو أنا .

    مشاركة من Shaimaa Farouk
1 2
المؤلف
كل المؤلفون